كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه لم يعد بالإمكان استقبال مواعيد للراغبين بأداء مناسك العمرة سواء للقادمين من داخل المملكة أو خارجها، وذلك لما تبقى من شهر رمضان.
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه لم يعد بالإمكان استقبال مواعيد للراغبين بأداء مناسك العمرة سواء للقادمين من داخل المملكة أو خارجها، وذلك لما تبقى من شهر رمضان.