كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه لم يعد بالإمكان استقبال مواعيد للراغبين بأداء مناسك العمرة سواء للقادمين من داخل المملكة أو خارجها، وذلك لما تبقى من شهر رمضان.