غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،
اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاً
إلى المملكة العربية السعودية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في
بيان، أن "رئيس الوزراء غادر العاصمة
بغداد متوجهاً إلى
غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،
اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاً
إلى المملكة العربية السعودية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في
بيان، أن "رئيس الوزراء غادر العاصمة
بغداد متوجهاً إلى