🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السوداني يصل الرياض للمشاركة في مؤتمر القمة العربية

وكالة نون 2023/05/19 00:00

غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،
اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاً
إلى المملكة العربية السعودية.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في
بيان، أن "رئيس الوزراء غادر العاصمة
بغداد متوجهاً إلى

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نون)