الرئيسية / عامة / وكالة نون أضفنا لگوگل السوداني يصل الرياض للمشاركة في مؤتمر القمة العربية وكالة نون 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة السوداني يصل الرياض للمشاركة في مؤتمر القمة العربية A غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاًإلى المملكة العربية السعودية. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء فيبيان، أن "رئيس الوزراء غادر العاصمةبغداد متوجهاً إلى لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة نون