غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،

اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاً

إلى المملكة العربية السعودية.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في

بيان، أن "رئيس الوزراء غادر العاصمة

بغداد متوجهاً إلى