تلقّى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، وجرى خلاله بحث التطورات الميدانية الجارية في الأراضي الفلسطينية.
تلقّى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، وجرى خلاله بحث التطورات الميدانية الجارية في الأراضي الفلسطينية.