تلقّى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، وجرى خلاله بحث التطورات الميدانية الجارية في الأراضي الفلسطينية.
السوداني للرئيس الأميركي: استمرار العدوان على غزّة يثير غضب الشعوب في المنطقة والعالم