أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إتلاف اكثر من ربع طن و4 آلاف امبولة من المخدرات والمؤثرات العقلية، ضُبت وفق القانون ومخزونة في دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد.
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إتلاف اكثر من ربع طن و4 آلاف امبولة من المخدرات والمؤثرات العقلية، ضُبت وفق القانون ومخزونة في دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد.