أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إتلاف اكثر من ربع طن و4 آلاف امبولة من المخدرات والمؤثرات العقلية، ضُبت وفق القانون ومخزونة في دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد.