✕ إغلاق
🏠 الرئيسية
دليل الخدمات
مجتمع ومنوعات
مال وأسواق
انتخابات
بيانات رسمية
تكنولوجيا وعلوم
☰
🏠
مجلس الوزراء يقرر منح 50% من الراتب إلى منتسبي الطبابة بالداخلية
شفق نيــوز
-0001/11/30 00:00
مجلس الوزراء يقرر منح 50% من الراتب إلى منتسبي الطبابة بالداخلية
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شفق نيــوز)
أخبار ذات صلة
لماذا يتردد المستثمرون؟.. خبير يكشف العقد التي تعطل طفرة الاستثمار في العراق
الذهب يتجه نحو خسارة للأسبوع الرابع
الإعمار تكشف عن خطة لمعالجة 50٪ من أزمة السكن بحلول 2030@
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
تحذيرات من "انتكاسة زراعية" وانهيار المشاريع الصغيرة في ديالى إثر مضاعفة أجور جباية الكهرباء