🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مجلس الوزراء يقرر منح 50% من الراتب إلى منتسبي الطبابة بالداخلية

شفق نيــوز -0001/11/30 00:00
مجلس الوزراء يقرر منح 50% من الراتب إلى منتسبي الطبابة بالداخلية
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شفق نيــوز)