الرئيسية / اخبار العراق الاقتصادية / شفق نيــوز أضفنا لگوگل مجلس الوزراء يقرر منح 50% من الراتب إلى منتسبي الطبابة بالداخلية شفق نيــوز 1 دقيقة أرشيف مشاركة مجلس الوزراء يقرر منح 50% من الراتب إلى منتسبي الطبابة بالداخلية A لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شفق نيــوز