🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الطاقة الإيراني يصل إلى بغداد للبحث في سبل تطوير التعاون الثنائي

ارنا 2025/01/13 04:00

طهران / 13 كانون الثاني/يناير/ارنا- وصل وزير الطاقة الإيراني عباس علي آبادي، الأحد، إلى العاصمة العراقية بغداد، للبحث في سبل تطوير العلاقات بين البلدين في مجال الطاقة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ارنا)