طهران / 13 كانون الثاني/يناير/ارنا- وصل وزير الطاقة الإيراني عباس علي آبادي، الأحد، إلى العاصمة العراقية بغداد، للبحث في سبل تطوير العلاقات بين البلدين في مجال الطاقة.