🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تقرير عبري: أكثر من ثلث الإسرائيليين يعانون “اضطراب ما بعد الصدمة”

ايشان 2025/02/12 10:45

كشف تقرير رسمي أن ما يزيد على ثلث الإسرائيليين يعانون اضطراب ما بعد الصدمة، على خلفية هجوم حماس في أكتوبر 2023 وحرب غزة التي استمرت لأكثر من 15 شهرا. وفي تقرير صدر الثلاثاء، قدر مراقب الدولة في إسرائيل ماتانياهو إنغلمان أن نحو 3 ملايين إسرائيلي قد يكونون من بين المصابين بأعراض اضطراب ما بعد الصدمة، […]

ظهرت المقالة تقرير عبري: أكثر من ثلث الإسرائيليين يعانون “اضطراب ما بعد الصدمة” أولاً على ايشان.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ايشان)