نائب: الإقليم لا يحترم بغداد.. والحكومة ما زالت تعطيه الأموال وتقصّر على أبناء الوسط والجنوب
ايشان2025/05/22 12:09
رأى عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية، هيثم الفهد، أن إقليم كردستان، لا يحترم قرارات بغداد واتفاقاته، والحكومة الاتحادية ما زالت تمدّه بالأموال التي لا يستفيد منها حتى المواطن الكردي. وقال الفهد في لقاء متلفز تابعته “إيشان”، إن “الإقليم ما زال لا يحترم المركز وقراراته واتفاقاته، والمشكلة أن محافظات الجنوب جميعها محترمة اتفاقيات النفط، بينها البصرة […]
ظهرت المقالة نائب: الإقليم لا يحترم بغداد.. والحكومة ما زالت تعطيه الأموال وتقصّر على أبناء الوسط والجنوب أولاً على ايشان.