🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب: الإقليم لا يحترم بغداد.. والحكومة ما زالت تعطيه الأموال وتقصّر على أبناء الوسط والجنوب

ايشان 2025/05/22 12:09

رأى عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية، هيثم الفهد، أن إقليم كردستان، لا يحترم قرارات بغداد واتفاقاته، والحكومة الاتحادية ما زالت تمدّه بالأموال التي لا يستفيد منها حتى المواطن الكردي. وقال الفهد في لقاء متلفز تابعته “إيشان”، إن “الإقليم ما زال لا يحترم المركز وقراراته واتفاقاته، والمشكلة أن محافظات الجنوب جميعها محترمة اتفاقيات النفط، بينها البصرة […]

ظهرت المقالة نائب: الإقليم لا يحترم بغداد.. والحكومة ما زالت تعطيه الأموال وتقصّر على أبناء الوسط والجنوب أولاً على ايشان.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ايشان)