🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الاتصالات الإيراني يؤكد على تعزيز الخدمات الاتصالية لزوار الأربعينية

ارنا 2025/07/27 18:00

طهران /27 تموز/ يوليو/ إرنا- أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الايراني "ستار هاشمي"، أن تقديم خدمات اتصالية عالية الجودة لزوار الأربعينية يُعدّ من أهم واجبات الجهات المعنية في قطاع الاتصالات بالبلاد؛ مشيرا إلى المباحثات الأخيرة التي أجراها وفد الوزارة في العراق، حيث تم التوصل من خلالها إلى تفاهمات جيدة مع الجانب العراقي بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزوار.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ارنا)