طهران /27 تموز/ يوليو/ إرنا- أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الايراني "ستار هاشمي"، أن تقديم خدمات اتصالية عالية الجودة لزوار الأربعينية يُعدّ من أهم واجبات الجهات المعنية في قطاع الاتصالات بالبلاد؛ مشيرا إلى المباحثات الأخيرة التي أجراها وفد الوزارة في العراق، حيث تم التوصل من خلالها إلى تفاهمات جيدة مع الجانب العراقي بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزوار.
وزير الاتصالات الإيراني يؤكد على تعزيز الخدمات الاتصالية لزوار الأربعينية