أصدرت ثمان شركات نفطية موقعة على اتفاق تصدير نفط الإقليم، اليوم الأربعاء، بيانا، أكدت فيه توصلها لاتفاق مع حكومتي الإقليم والاتحادية. وقالت تلك الشركات وهي المعنية باستخراج 90% من نفط الإقليم إن “الاتفاق من المنتظر توقيعه خلال الأيام المقبلة”، مؤكدة “إعادة تصدير النفط بعد توقيع الاتفاق الذي يمهد لآخر طويل الأمد”. وأكدت أن “الاتفاق ينسجم [...]