🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

‏انتظرناه 18 عاماً.. السوداني: توصلنا إلى اتفاق “تاريخي”

المسرى 2025/09/25 18:54

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، عن التوصل لاتفاق وصفه بالتاريخي، يفضي إلى تصدير نفط كوردستان عبر الأنبوب العراقي. وقال في بيان إنه “توصلنا اليوم إلى اتفاق تاريخي تتسلّم بموجبه وزارة النفط الاتحادية النفط الخام المنتج من الحقول الواقعة في إقليم كردستان، وتقوم بتصديره عبر الأنبوب العراقي التركي”. وأوضح أن الاتفاق “يضمن [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)