🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أول تصريح أمريكي بعد توقيع الاتفاق النفطي بين الإقليم وبغداد

المسرى 2025/09/25 22:27

أعربت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، عن ترحيبها بالاتفاق النفطي المبرم بين أربيل وبغداد والشركات النفطية الممهد لإعادة تصدير نفط الإقليم. وقالت في بيان تلقى المسرى نسخة منه إنه “نرحب بإعلان الحكومة العراقية التوصل لاتفاق مع حكومة إقليم كوردستان والشركات العالمية لإعادة العنل بأنبوب النفط العراقي التركي”. وأضافت أن “الولايات المتحدة الأمريكية سهلت التوصل للاتفاق [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)