🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة النفط: الاتفاقية الثلاثية بين المركز والإقليم والشركات تضمنت التعويض عن كل برميل مستلم ومباع عن طريق سومو

المربد 2025/09/27 14:36
وزارة النفط: الاتفاقية الثلاثية بين المركز والإقليم والشركات تضمنت التعويض عن كل برميل مستلم ومباع عن طريق سومو
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المربد)