وزارة النفط: الاتفاقية الثلاثية بين المركز والإقليم والشركات تضمنت التعويض عن كل برميل مستلم ومباع عن طريق سومو
المربد
2025/09/27 14:36
وزارة النفط: الاتفاقية الثلاثية بين المركز والإقليم والشركات تضمنت التعويض عن كل برميل مستلم ومباع عن طريق سومو
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المربد)