الرئيسية / عامة / المربد أضفنا لگوگل وزارة النفط: الاتفاقية الثلاثية بين المركز والإقليم والشركات تضمنت التعويض عن كل برميل مستلم ومباع عن طريق سومو المربد 1 دقيقة منذ 8 أشهر مشاركة وزارة النفط: الاتفاقية الثلاثية بين المركز والإقليم والشركات تضمنت التعويض عن كل برميل مستلم ومباع عن طريق سومو A لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: المربد