🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

النزاهة تضبط (٤) موظفين لإحداثهم الضرر عمداً بالمال العام واستغلال الوظيفة

المسرى 2025/11/05 15:45

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الأربعاء، عن ضبط 4 موظفين في وزارات النفط والماليَّة والتعليم العالي والبحث العلمي لإحداثهم الضرر عمداً بالمال العام في نينوى. وقالت الهيئة في بيان  تابعه المسرى ، إن “فريقاً مُؤلّفاً في مُديريَّة تحقيق نينوى، قام بالانتقال إلى محطة تعبئة ربيعة الحكوميَّة، وتمكَّن من ضبط مُدير المحطة على خلفيَّة قيامه بفتح المحطة [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)