أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الأربعاء، عن ضبط 4 موظفين في وزارات النفط والماليَّة والتعليم العالي والبحث العلمي لإحداثهم الضرر عمداً بالمال العام في نينوى. وقالت الهيئة في بيان تابعه المسرى ، إن “فريقاً مُؤلّفاً في مُديريَّة تحقيق نينوى، قام بالانتقال إلى محطة تعبئة ربيعة الحكوميَّة، وتمكَّن من ضبط مُدير المحطة على خلفيَّة قيامه بفتح المحطة [...]
النزاهة تضبط (٤) موظفين لإحداثهم الضرر عمداً بالمال العام واستغلال الوظيفة