ارتفعت صادرات النفط العراقي إلى أميركا إلى مستويات قياسية خلال الأسبوع الماضي، بما يدعم خطط بغداد الإستراتيجية لتنويع الأسواق للمحافظة على استمرار الصادرات النفطية. وكشفت شركة تسويق النفط العراقية "سومو"، اليوم الثلاثاء 16 ديسمبر/كانون الأول (2025) -وفق بيانات اطّلعت عليها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)- ارتفاع صادرات النفط إلى الولايات المتحدة إلى نحو 435 ألف …
إقرأ: صادرات النفط العراقي إلى أميركا تقفز لـ435 ألف برميل يوميًا على منصة الطاقة