🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

لماذا زادت صادرات النفط العراقي في يناير 2026 رغم اتفاق أوبك+؟ (تقرير)

الطاقة 2026/02/05 20:30

جاء ارتفاع صادرات النفط العراقي مؤخرًا على عكس اتفاق تحالف أوبك+ ليثير كثير من التساؤلات، بالرغم من إعلان بغداد التزامها الصارم باتفاق التحالف، وتزامن ذلك مع اضطرابات مناخية وجيوسياسية أربكت ميزان العرض. وفي هذا السياق، قال مستشار تحرير منصة الطاقة المتخصصة، خبير اقتصادات الطاقة الدكتور أنس الحجي، إن قراءة الأرقام المجردة دون فهم الخلفيات التشغيلية …

إقرأ: لماذا زادت صادرات النفط العراقي في يناير 2026 رغم اتفاق أوبك+؟ (تقرير) على منصة الطاقة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الطاقة)