🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الحرب تهبط بصادرات النفط الخليجي 49%.. من الأكثر تضررًا؟ (بالأرقام)

الطاقة 2026/04/02 20:06

شهدت صادرات النفط الخليجي خلال شهر مارس/آذار انخفاضًا قياسيًا بنسبة 49% على أساس شهري، وسط تداعيات الحرب المستمرة في المنطقة، حيث أدى استمرار إغلاق مضيق هرمز إلى تقليص تدفقات النفط عبر هذا الممر الحيوي. فقد سجلت 5 دول شرق أوسطية انخفاضًا ملحوظًا في صادراتها من الخام المنقول بحرًا، أبرزها العراق والسعودية والإمارات، في حين سجلت …

إقرأ: الحرب تهبط بصادرات النفط الخليجي 49%.. من الأكثر تضررًا؟ (بالأرقام) على منصة الطاقة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الطاقة)