🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بعد انسحاب الإمارات.. اجتماع تنسيقي لسبع دول من "أوبك+" الأحد

وكالة الأناضول 2026/05/03 02:36

الاجتماع تشارك فيه الجزائر والسعودية والعراق وكازاخستان والكويت وسلطنة عُمان وروسيا، بحسب بيان لوزارة المحروقات الجزائرية

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الأناضول)