الرئيسية / عامة / وكالة الأناضول أضفنا لگوگل بعد انسحاب الإمارات.. اجتماع تنسيقي لسبع دول من "أوبك+" الأحد وكالة الأناضول 1 دقيقة منذ شهر مشاركة بعد انسحاب الإمارات.. اجتماع تنسيقي لسبع دول من "أوبك+" الأحد A الاجتماع تشارك فيه الجزائر والسعودية والعراق وكازاخستان والكويت وسلطنة عُمان وروسيا، بحسب بيان لوزارة المحروقات الجزائرية لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة الأناضول