🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

لماذا إيران هي الرابح من كل تدخلات أمريكا في المنطقة؟

قناة الجزيرة 2026/05/18 13:15

نجحت إيران في توظيف كل أو معظم التدخلات الأمريكية في المنطقة لمصلحتها بصور وأشكال متفاوتة بدءا من حرب تحرير الكويت مرورا بحرب أفغانستان وليس انتهاء بحرب احتلال العراق التي كانت ذروة هذه النجاحات.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الجزيرة)