الرئيسية / عامة / قناة الجزيرة أضفنا لگوگل لماذا إيران هي الرابح من كل تدخلات أمريكا في المنطقة؟ قناة الجزيرة 1 دقيقة منذ شهر مشاركة لماذا إيران هي الرابح من كل تدخلات أمريكا في المنطقة؟ A نجحت إيران في توظيف كل أو معظم التدخلات الأمريكية في المنطقة لمصلحتها بصور وأشكال متفاوتة بدءا من حرب تحرير الكويت مرورا بحرب أفغانستان وليس انتهاء بحرب احتلال العراق التي كانت ذروة هذه النجاحات. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: قناة الجزيرة