🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى يطلب إعفاءه من مهامه الرسمية

شبكة الساعة 2026/05/21 04:18

تقدم المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى بطلب إلى الوزير لإعفائه من مهامه كمدير إعلام والناطق الرسمي، بعد أكثر من عقد من العمل في الوزارة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شبكة الساعة)