تقدم المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى بطلب إلى الوزير لإعفائه من مهامه كمدير إعلام والناطق الرسمي، بعد أكثر من عقد من العمل في الوزارة.
تقدم المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى بطلب إلى الوزير لإعفائه من مهامه كمدير إعلام والناطق الرسمي، بعد أكثر من عقد من العمل في الوزارة.