الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى يطلب إعفاءه من مهامه الرسمية شبكة الساعة 1 دقيقة منذ شهر مشاركة المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى يطلب إعفاءه من مهامه الرسمية A تقدم المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى بطلب إلى الوزير لإعفائه من مهامه كمدير إعلام والناطق الرسمي، بعد أكثر من عقد من العمل في الوزارة. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة