أقدم سائق شاحنة في الأنبار على إضرام النار في نفسه داخل سيطرة الصقلاوية احتجاجاً على غرامة مرورية باهظة، ما أدى إلى إصابته بحروق ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
أقدم سائق شاحنة في الأنبار على إضرام النار في نفسه داخل سيطرة الصقلاوية احتجاجاً على غرامة مرورية باهظة، ما أدى إلى إصابته بحروق ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.