🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سائق شاحنة يضرم النار في نفسه بالأنبار احتجاجاً على غرامة مرورية

شبكة الساعة 2026/05/21 20:33

أقدم سائق شاحنة في الأنبار على إضرام النار في نفسه داخل سيطرة الصقلاوية احتجاجاً على غرامة مرورية باهظة، ما أدى إلى إصابته بحروق ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شبكة الساعة)