الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل سائق شاحنة يضرم النار في نفسه بالأنبار احتجاجاً على غرامة مرورية شبكة الساعة 1 دقيقة منذ شهر مشاركة سائق شاحنة يضرم النار في نفسه بالأنبار احتجاجاً على غرامة مرورية A أقدم سائق شاحنة في الأنبار على إضرام النار في نفسه داخل سيطرة الصقلاوية احتجاجاً على غرامة مرورية باهظة، ما أدى إلى إصابته بحروق ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة