أقدم سائق شاحنة في الأنبار على إضرام النار في نفسه داخل سيطرة الصقلاوية احتجاجاً على غرامة مرورية باهظة، ما أدى إلى إصابته بحروق ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.