🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الذهب يتراجع لأدنى مستوى في شهرين

الفرات نيوز 2026/05/28 00:30

{أقتصادية:الفرات نيوز} انخفض الذهب إلى أدنى مستوى في شهرين، اليوم الأربعاء، متأثراً بتوقعات تشديد السياسة النقدية لكبح جماح التضخم، مع عدم وجود نهاية واضحة في الأفق لحرب إيران.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)