الرئيسية / عامة / الفرات نيوز أضفنا لگوگل الذهب يتراجع لأدنى مستوى في شهرين الفرات نيوز 1 دقيقة منذ 4 أسابيع مشاركة الذهب يتراجع لأدنى مستوى في شهرين A {أقتصادية:الفرات نيوز} انخفض الذهب إلى أدنى مستوى في شهرين، اليوم الأربعاء، متأثراً بتوقعات تشديد السياسة النقدية لكبح جماح التضخم، مع عدم وجود نهاية واضحة في الأفق لحرب إيران. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: الفرات نيوز