🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إغلاق مطعم في النجف بعد تسجيل حالة تسمم غذائي لعائلة كاملة

الفرات نيوز 2026/05/29 22:03

{أمنية :الفرات نيوز} أغلقت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة النجف الأشرف، مطعماً في المحافظة بعد تسجيل حالة تسمم غذائي طالت أفراد عائلة بالكامل.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)