الرئيسية / عامة / الفرات نيوز أضفنا لگوگل إغلاق مطعم في النجف بعد تسجيل حالة تسمم غذائي لعائلة كاملة الفرات نيوز 1 دقيقة منذ 4 أسابيع مشاركة إغلاق مطعم في النجف بعد تسجيل حالة تسمم غذائي لعائلة كاملة A {أمنية :الفرات نيوز} أغلقت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة النجف الأشرف، مطعماً في المحافظة بعد تسجيل حالة تسمم غذائي طالت أفراد عائلة بالكامل. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: الفرات نيوز