🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إيران توقف تبادل الرسائل مع واشنطن بعد هجمات لبنان

الفرات نيوز 2026/06/01 16:36

{دولية:الفرات نيوز} كشفت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الاثنين، عن توقف فريق التفاوض الإيراني عن تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة عبر الوسطاء، عقب الهجمات الأخيرة على لبنان.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)