{دولية:الفرات نيوز} كشفت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الاثنين، عن توقف فريق التفاوض الإيراني عن تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة عبر الوسطاء، عقب الهجمات الأخيرة على لبنان.