الرئيسية / عامة / الفرات نيوز أضفنا لگوگل إيران توقف تبادل الرسائل مع واشنطن بعد هجمات لبنان الفرات نيوز 1 دقيقة منذ 3 أسابيع مشاركة إيران توقف تبادل الرسائل مع واشنطن بعد هجمات لبنان A {دولية:الفرات نيوز} كشفت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الاثنين، عن توقف فريق التفاوض الإيراني عن تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة عبر الوسطاء، عقب الهجمات الأخيرة على لبنان. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: الفرات نيوز