قررت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، إلغاء عقد التسوية المبرم مع شركة "كورك تيليكوم" للاتصالات، وإيقاف جميع عملياتها والشروع باتخاذ الإجراءات القانونية والتنظيمية بحقها، نتيجة عدم التزامها بتنفيذ بنود العقد.
قررت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، إلغاء عقد التسوية المبرم مع شركة "كورك تيليكوم" للاتصالات، وإيقاف جميع عملياتها والشروع باتخاذ الإجراءات القانونية والتنظيمية بحقها، نتيجة عدم التزامها بتنفيذ بنود العقد.