قررت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، إلغاء عقد التسوية المبرم مع شركة "كورك تيليكوم" للاتصالات، وإيقاف جميع عملياتها والشروع باتخاذ الإجراءات القانونية والتنظيمية بحقها، نتيجة عدم التزامها بتنفيذ بنود العقد.