أفادت وكالة "رويترز" بأن العراق لوّح بإمكانية الانسحاب من منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" إذا لم تتم زيادة حصته الإنتاجية، في ظل الضغوط المالية التي تواجهها البلاد واعتمادها الكبير على الإيرادات النفطية.