الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل هل يعتزم العراق الانسحاب من منظمة "أوبك"؟ شبكة الساعة 1 دقيقة منذ 3 ساعات مشاركة هل يعتزم العراق الانسحاب من منظمة "أوبك"؟ A أكدت وزارة النفط، اليوم الجمعة، أن منظمة "أوبك" شرعت بإعادة الكميات التصديرية المخصصة للعراق تدريجياً إلى مستويات ما قبل الحرب، ضمن تفاهمات تأخذ بنظر الاعتبار الظروف الاستثنائية التي مر بها البلد، فيما نفت وجود أي توجه لانسحاب العراق من المنظمة. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة