ناشد المنتسب في الشرطة الاتحادية حسام رافد رحيم، وزير الداخلية والمسؤولين للنظر في وضعه الإنساني، مؤكداً أنه مستمر بالدوام والواجب رغم عدم تسلمه راتبه منذ سنتين كاملتين.