بغداد – واع
اختتم رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم السبت، زيارته الرسمية إلى القاهرة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي اختتم زيارته الرسمية إلى القاهرة، بعد مشاركته في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية".