🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الملك يلتقي رئيس الوزراء التايلندي

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا- التقى جلالة الملك عبدالله الثاني الاربعاء رئيس الوزراء التايلندي برايوت تشان اوتشا وذلك على هامش القمة الاسيوية الافريقية التي بدأت أعمالها بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، بحسب ما نشرت صفحة الديوان الملكي على تويتر.
التفاصيل لاحقا..

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)