الرئيسية / General / رؤيا أضفنا لگوگل الملك يلتقي رئيس الوزراء التايلندي رؤيا 1 دقيقة أرشيف مشاركة الملك يلتقي رئيس الوزراء التايلندي A رؤيا- التقى جلالة الملك عبدالله الثاني الاربعاء رئيس الوزراء التايلندي برايوت تشان اوتشا وذلك على هامش القمة الاسيوية الافريقية التي بدأت أعمالها بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، بحسب ما نشرت صفحة الديوان الملكي على تويتر.التفاصيل لاحقا.. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: رؤيا