🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المرکز الدولی للعدالة وحقوق الانسان: الإمارات واحة التعذیب والاعتقالات

وکالة تسنیم الدولیة للأنباء -0001/11/30 00:00

وجّه المرکز الدولی للعدالة وحقوق الإنسان ومقرّه جنیف، رسالةً إلى الرئیس الأمریکی باراک أوباما، عبّر فیها عن قلقه إزاء الانتهاکات فی دولة الإمارات العربیّة المتحدة، وأشارت إلى تقریر صادر عن وزارة الخارجیة الأمریکیّة یؤکد أن الإمارات لا تحترم التزاماتها فیما یتعلق بحقوق الإنسان.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وکالة تسنیم الدولیة للأنباء)