وجّه المرکز الدولی للعدالة وحقوق الإنسان ومقرّه جنیف، رسالةً إلى الرئیس الأمریکی باراک أوباما، عبّر فیها عن قلقه إزاء الانتهاکات فی دولة الإمارات العربیّة المتحدة، وأشارت إلى تقریر صادر عن وزارة الخارجیة الأمریکیّة یؤکد أن الإمارات لا تحترم التزاماتها فیما یتعلق بحقوق الإنسان.
المرکز الدولی للعدالة وحقوق الانسان: الإمارات واحة التعذیب والاعتقالات